مجلة الباهر العلمية تعلن عن استقبالها للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية فقط وتدعو السادة الباحثين للنشر فيها

611

2018/03/08

     تعلن مجلة الباهر العلمية المحكمة عن استقبالها البحوث العلمية في حقل العلوم الطبيعة والهندسية باللغة الانكليزية فقط، وتعتذر عن استقبال البحوث المكتوبة باللغة العربية وتدعو السادة الباحثين لنشر نتاجاتهم العلمية وان يكون البحث ملتزماً بمنهجية البحث العلمي وخطواته المتعارف عليه عالميا وان لا يكون البحث قد نشر سابقاً وليس مقدماً الى أية وسيلة نشر أخرى، وعلى الباحث تقديم تعهد مستقل بذلك.

  فيما تحتوي  الصفحة الأولى من البحث على عنوان البحث، واسم الباحث، وجهة العمل، ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

   أما نوع الخط فيكونTimes New Roman ، وحجم الخط لعنوان البحث الرئيس (16 غامق) أما العناوين الثانوية (14غامق) ومادة البحث (14).

  ترسل البحوث الى المجلة الكترونياً على الموقع الإلكترونيalbahir.alKafeel.net   أو albahir@alameedcenter.iq  عِبرَ ملء إستمارة وإرساله بصيغة مستند   .(Word)

     ومن الجدير بالذكر أن مجلة الباهر العلمية هي مجلة علمية فصلية محكمة، تصدر عن مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، بواقع مجلدين في العام وكل مجلد يحتوي على عددين، ومعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية معتمدةً لأغراض الترقيات العلمية وهي ضمن قاعدة بيانات (IASJ).


لمعرفة المزيد من شروط النشر الخاصة بالمجلة يمكنكم زيارة الرابط الآتي:                https://albahir.alkafeel.net/rules/

التحرير الصحفي: حسنين العكيلي

قسم العلاقات والإعلام/ مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

المكان: العراق/ كربلاء المقدسة- حي الإصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.




0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/