مجلة الباهر العلمية تصدر عددًا خاصًا بـ(وقائع المؤتمر البيئي الدولي الثاني)

194

2019/03/18

    أصدر مركز العميد للدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عدداً خاصا بـ(وقائع المؤتمر البيئي الدولي الثاني) من مجلة الباهر العلمية المحكّمة المختصة بالعلوم الطبيعية والهندسية.

    وقد حمل هذا العدد بين دفتيه مجموعة من الابحاث كان عددها (أحد عشر بحثاً)، شارك فيه نخبة متميزة من الباحثين ينتمون لجامعات ومراكز بحثية ومؤسسات علمية متنوعة وبتخصصات ومجالات بحثية مثلت السعي الجاد والحثيث للاهتمام بالبيئة وطرائق تحسينها والنهوض بها.

   وبخصوص هذا العدد بيّنت الهيأتان (الاستشارية والتحريرية): " فما فتئت هيأة تحرير مجلة الباهر العلمية المحكمة تترجم حرصها الدائم على رصانة منبرها العلمي الرصين بالأبحاث العلمية التي تخدم المجتمع العربي والعالمي كنتيجة علمية لما تميزت به من سمعة طيبة في دقة التحكيم والمراجعة الفنية وإجراءات النشر العلمي العالمي".

   واوضحت "ان المجلة تمثّل رافداً صافيا وعذباً يصب في نهر المعرفة الذي يرتوي منه طلبة العلم سعت الى زيادة الخدمات العلمية والمجتمعية عِبْرَ تبنيها نشر باقة علمية من الأبحاث الاكاديمية في مجال البيئة انتجها المؤتمر البيئي السنوي الثاني الذي عقد تحت شعار (معاً نبني بيئةً أفضل للحياة) من لدن منظمة التنمية والارتقاء بالبيئة العراقية وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة".

    وفي الختام: "نؤكد لجميع الباحثين والمعنيين في الاختصاصات البيئية والهندسية والعلوم الطبيعية إن هذه النبتة الناشئة ستكبر وتصبح دوحة ظليلة بجهودكم ومساهماتكم القيمة لأنها ينبوع عطائكم الثّر".

    ومن الجدير بالذكر أنّ المؤتمر عقد من لدن منظمة التنمية والارتقاء بالبيئة العراقية وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة وتحت شعار (معاً نبني بيئةً أفضل للحياة).

 

 




0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/