رئيس قسم الترجمة في جمعية العميد: يؤكد توسيع آفاق التعاون العلمي الدولي...

88

2023/01/17

رئيس قسم الترجمة في جمعية العميد: يؤكد توسيع آفاق التعاون العلمي الدولي...

التقى عضو جمعية العميد العلمية والفكرية البروفيسور الدكتور (حيدر الموسوي) مع (اندروا لارسن) استاذ في حقول حوار الأديان وصناعة السلام في كندا، لتوطيد العلاقات وتوثيق التعاون العلمي والبحثي المشترك.

وخلال اللقاء استعرض البروفيسور الدكتور "حيدر الموسوي" رئيس قسم الترجمة في الجمعية: رؤية الجمعية وأهدافها الاستراتيجية، وأبرز البرامج والأنشطة الفكرية والثقافية التي عقدتها عن طريق الفعاليات العلمية كالندوات والمؤتمرات والقيام بتبادل المعلومات بين الجمعية وبين المؤسسات المحلية والدولية.

وأشار الموسوي: "عبّر هذا اللقاء عن ضرورة المضي قدما في تعزيز العمل المشترك والتعاون المستقبلي بين الجانبين لرعاية العمل البحثي والأكاديمي لرسم قاعدة علمية فاعلة في المجتمع".

من جانبه أشاد الأستاذ (اندروا لارسن) بالجهود الحثيثة التي تقوم بها جمعية العميد العلمية والفكرية، مؤكدًا حرصه على تنسيق الجهود لإنجاح البرامج العلمية والبحثية في المجالات الإنسانية والأكاديمية.

و في الختام شكر الأستاذ (اندروا لارسن) جهود جمعية العميد العلمية والفكرية والسادة أعضاء الجمعية على مجهودهم في دعم الباحثين متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد العلمي المبارك.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/