مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات يصدر المجلد الحادي عشر من مجلة الباهر العلمية

179

2020/11/30

صدر عن مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة وللسنة السادسة؛ المجلد الحادي عشر وبعددين (الحادي والعشرون والثاني والعشرون) من مجلة الباهر العلمية المحكّمة المختصة بالعلوم الطبيعية والهندسية، وقد حمل هذا المجلد مجموعةً من الابحاث كان عددها (سبعة أبحاث) باللغة الإنكليزية.

وبخصوص هذين العددين بيّنت الهيأتان (الاستشارية والتحريرية): "أن من أهم ما يطمح إليه مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات هو العمل على إنتاج المعرفة وتطويرها وذلك بتشجيع اجراء البحوث والدراسات العلمية ذات الرصانة العالية والمنهجية العلمية المميزة في البحث العلمي للعلوم الهندسية والطبيعية، ومع إصدار هذين العددين من مجلتنا العلمية؛ فإننا نقدم لكم عددا من الأبحاث العلمية القيمة التي كتبت في تخصصات متنوعة إذ كانت الأبحاث في هذين العددين متوزعة بين أبحاث في الطاقة المتجددة والكيمياء الحيوية والفيزياء والهندسة المعمارية".

        وبينت: "وإذ نأمل أن تكون هذه الأبحاث في المستوى العلمي الذي يشبع الرغبات العلمية للقارئ المختص وان تكون ذات قدرة على فتح الأبواب أمام ذوي الاختصاص لكتابة أبحاث أخرى من خلال ما نشر في هذين العددين".

        وأشارت:" وإن المجلة تؤكد على دعوتها لجميع الباحثين في مختلف اختصاصات المجلة أن يسهموا ببحوثهم ودراساتهم من اجل الارتقاء بالعلم والمعرفة التي هي مطلب القائمين على المجلة كما هي مطلب مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات".

             وفي الختام: "فإننا نرجو أن تكون محتويات هذا الإصدار من المجلة ذات نفع للجميع واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة َالسلام على محمد نبي الرحمة وآله الطيبين الطاهرين". 

            وللاطلاع على نشاطات مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات والمجلات العلمية المحكمة يمكنكم زيارة الرابط التالي: http://alameedcenter.iq/  او الأتصال على الارقام: 07602323337- 07602355555




0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/