مركز العميد الدولي يصدر العددين (السابع والثامن) من مجلة الباهر العلمية

636

2017/09/04

      صدر مؤخراً عن مركز العميد للدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، للسنة الثانية المجلد الرابع وبعددين (السابع، والثامن) من مجلة الباهر العلمية المحكّمة المختصة بالعلوم الطبيعية والهندسية، إذ ضمّ هذا العدد كوكبة متنوعة من الأبحاث التي تنوعت حسب فروعها العلمية، منها: (الفيزياء، الكيمياء، علوم حياة، الرياضيات، الهندسة مدني، والحاسبات).

      وقد حمل المجلد الرابع بين دفتيه مجموعةً من الابحاث كان عددها (تسعة عشر بحثاً) من الابحاث العلمية الرصينة وتوزعت بين(9) تسعة أبحاث باللغة العربية، و(10) عشرة أبحاث باللغة الإنكليزية.

   وبخصوص هذان العددان بيّنت الهيأتان (الاستشارية والتحريرية): "تقدم مجلة (الباهر) العلمية المحكَّمة حلّة جديدة من الأبحاث والدراسات المتخصصة بالعلوم الطبيعية والهندسية التي وجد فيها الخبراء العلميون المعتمدون من الهيأتين الاستشارية والتحريرية الصلاحية والجدّة على وفق معايير البحث العلمي.

واوضحت: "سعياً من المجلة للانفتاح على الآخر العلمّي في العالم عملت أسرة المجلة على رفد هيأتها التحريرية بكوكبة من الأساتذة المختصّين في المؤسسات الأكاديمية المتنوعة في مجموعة من الدول الاسيوية والاوربية و الامريكية، ليثروا المجلة بأفكار ورؤى جديدة، تعمل على الارتقاء و الترصين". 

وفي الختام: "تأمل أسرة مجلة (الباهر) ان تكون موفّقة لتحقيق الغايات الأساسية التي من أجلها تؤسس المجلات العلمية في المؤسسات البحثية الاكاديمية، داعين الأقلام العلمية ذات الاختصاص الذي تستهدفه المجلة ان يرفدوها بجديدهم، فهي بهم تستمر و بما يجودون من ابحاث ودراسات تزدهر سائلين المولى ان يوفّق العاملين والباحثين جميعاً لما فيه الخير والصلاح".

 

التحريري الصحفي: حسنين العكيلي.

قسم العلاقات والإعلام/ مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات

جمهورية العراق/ كربلاء المقدسة- حي الاصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/