صدر المجلد الثاني عشر متمثلا بالعدد (الثالث والعشرون- والرابع والعشرون)

251

2021/02/16

صدر المجلد الثاني عشر متمثلا بالعدد (الثالث والعشرون- والرابع والعشرون) من مجلة الباهر العلمية المحكّمة المختصة بالعلوم الطبيعية والهندسية، الذي حمل مجموعةً من الابحاث كان عددها (سبعة أبحاث) باللغة الإنكليزية.

  وبخصوص هذين العددين بيّنت الهيأتان (الاستشارية والتحريرية): " دأبت مجلة الباهر على السير في نهجها الذي اختطّته لنفسها في أن تكون سبّاقة في تقديم البحوث العلميّة الرصينة، وهادفةً إلى الارتقاء بالبحث العلميّ، وتطوير مناهجه؛ لتساير حركة التطوّر في الاختصاصات العلميّة كافة".

  واضافت" قد جاء العددان(23- 24) حافلين بموضوعات متنوعة شملت اختصاصات الهندسة المعماريّة، والكيمياء التحليليّة، وفيزياء الفضاء، والفلك، والاحصاء، والرياضيات وهذا مؤشّر واضح يدلّ على استقطاب مجلة الباهر الباحثين في هذه الاختصاصات العلميّة وغيرها".

  وأشارت: "ولاشكّ في أنّ هذا التنوّع يحمّل هيأة تحرير المجلّة مسؤوليات جديدة لتلبية رغبات القرّاء في تحصيل كلّ جديد ومستحدَث.".

             وفي الختام: " إن تحقيق ما يصبو إليه الباحثون في وصول بحوثهم إلى قواعد بيانات عالميّة واسعة الانتشار في العالم وستكون تلك المسؤولية دافعا قويّا لتسريع مراحل التطوّر والارتقاء بصيغ التحكيم والنشر إلى المستويات التي نطمح إلى الوصول إليها ومن الله التوفيق".

  وللاطّلاع على هذا العدد وأرشيف باقي أعداد المجلة، يمكنكم زيارة الرابط أدناه:http://albahir.net





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/