اللجنة التحضيرية لمؤتمر أُسبوع الإمامة الدولي الثاني تعقد اجتماعًا موسعًا...

314

2023/11/10

عقدت اللجنة التحضيرية لأسبوع الإمامة الدولي الثاني اجتماعًا موسعًا، صباح اليوم الجمعة الموافق 10/11/2023م لمناقشة آخر التطورات ومتابعة الأمور المتعلقة بإقامة فعاليات الأسبوع.

وقد حضر الاجتماع عددٌ من مسؤولي وأعضاء العتبة العباسية المقدسة؛ تمثل بالسيد ليث نجم الموسوي، واعضاء جمعية العميد العلمية والفكرية وبعض الجهات المشاركة.

وقال السيد رئيس جمعية العميد العلمية والفكرية الأستاذ الدكتور "رياض طارق كاظم العميدي" وعضو اللجنة التحضيرية: "جرت اليوم مناقشة مستفيضة حول مؤتمر أُسبوع الإمامة تمثلت بوضع اللمسات النهائية للمؤتمر، وتمت مناقشة المحاور التي تضمنها المؤتمر والموافقة عليها بصورة نهائية، وسيتم إطلاق  الفولدر الخاص لكل مؤتمر متضمنا العنوان والمحاور التي ستتكفل بها كل جهة من هذه الجهات المشاركة، فضلاً عن تحديد أماكن الإقامة التي تتبناه هذه الجهات سواءً في مدينة النجف الأشرف او مدينة كربلاء المقدسة او في بعض الجامعات والأقسام التابعة للعتبة العباسية المقدسة.

وأضاف العميدي: تمت مناقشة اقامة بعض ورش العمل والجلسات الافتتاحية، وجرى استعراض للمسابقات الثلاث والأمسيات القرآنية التي ستقام على هامش المؤتمر لضرورة توحيدها والإعلان عنها.

ومن الجدير بالذكر أن أُسبوع الإمامة الدولي الثاني هو ملتقى ثقافي دولي متنوع سيعقد لمدة سبعة ايام متتالية، وتقيمه العتبة العباسية المقدسة بالتعاون مع جمعية العميد العلمية والفكرية وجامعة الكفيل وجامعة العميد.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/