جمعية العميد تناقش مؤتمر الكفاءات الشبابية الوطنية...

130

2024/02/26

عُقد في مقر جمعية العميد العلمية والفكرية الإجتماع التحضيري الأول لمؤتمر الكفاءات الشبابية الوطنية، صباح يوم الجمعة الموافق 23/2/2024م.

وقد ترأس الإجتماع الدكتور محمد حسن جابر رئيس قسم الدراسات المجتمعية في الجمعية بحضور مدير مركز ملتقى القمر الثقافي الشيخ حارث الداحي وعدد من المسؤولين في العتبة العباسية المقدسة، وأعضاء جمعية العميد العلمية والفكرية.

وقال الدكتور محمد حسن جابر رئيس قسم الدراسات المجتمعية: "اليوم عقدنا الإجتماع التحضيري الأول للنخب الشبابية الذي تقيمه جمعية العميد بالتعاون مع مركز ملتقى القمر الثقافي، وهذا المؤتمر سيسلط الضوء على المشكلات التي يعاني منها المجتمع لا سيما فئة الشباب وذلك بغية وضع الخطط والحلول لمعالجتها للنهوض بالواقع القيمي والفكري والثقافي.

وأضاف جابر: "ضم الإجتماع فريقين؛ مجموعة من أعضاء جمعية العميد- قسم الدراسات المجتمعية، والمجموعة الأخرى من مركز ملتقى القمر الثقافي التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.

وزاد جابر: "ناقشنا أيضًا في هذا إجتماع أهم النقاط الأساسية المتعلقة بالمؤتمر منها: تحديد العنوان والمحاور وموعد إقامته، فضلاً عن الموضوعات المهمة والتركيز على الدراسات ذات الأبعاد التطبيقية لمعالجة المشكلات الشبابية.

وأختتم جابر: نشكر جميع الحضور والمشاركين في هذا الإجتماع على جهودهم العلمية القيمة التي طرحت فهي تساهم في بناء مستقبل مشرق، ونتطلع إلى مزيد من التعاون في هذا المجال المهم ومن الله التوفيق.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/