جمعية العميد تعقد اجتماعها الأسبوعي لمناقشة مشاريع علمية وبحثية...

91

2024/05/12

عقدت جمعية العميد العلمية والفكرية اجتماعها الأسبوعي صباح يوم الجمعة الموافق 10/5/2024، وشارك في الاجتماع أعضاء الهيأة الإدارية برئاسة السيد رئيس الجمعية الأستاذ الدكتور "رياض طارق كاظم العميدي".

وأستهل الاجتماع، بمناقشة موضوعات تتعلق بعدة فعاليات ومؤتمرات علمية، وجاء في مقدمتها مؤتمر" فتاوى الدفاع المقدسة العلمي الدولي الخامس" واستكمال الأعمال التي تتعلق به فضلاً عن طرح أفكار عدة لضمان نجاحه.

وبعد ذلك تطرق المجتمعون إلى آخر التطورات في معرض النور للبحوث التطبيقية وبراءات الاختراع، بالإضافة إلى استعراض المراحل المتقدمة لأعمال مؤتمري الإمام الرضا والإمام الجواد (عليهما السلام) في كافة جوانبهما، فضلاً عن المؤتمر المتعلق باللغة الإنجليزية.

ومن جانب آخر، سلطت اللجنة التحضيرية في الجمعية الضوء على ما استُلم من ملخصات وبحوث لمؤتمر الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)، وكذلك مؤتمر العميد العلمي العالمي السابع، وفي الوقت نفسه مؤكدين على أهمية استقطاب الأبحاث القيمة والرصينة من أجل تعزيز مكانة هذه المؤتمرات.

وفي الختام، تؤكد مجددًا جمعية العميد التزامها بالمستوى الثقافي والعلمي، والسير قُدمًا نحو تحقيق أهدافها النبيلة في إثراء المجتمع بالعلم والمعرفة.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/