مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات يقيم دورة تدريبية للكوادر العاملة فيه

1163

2018/02/06

ضمن سلسلة فعالياته وانشطته المستمرة التي تهدف الى زيادة كفاءة كوادره؛ اقام مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة دورة تدريبية في التقنيات الطباعية، وكيفية استخدام برامج الطباعة، وذلك ليومي الاحد والاثنين (5-4/2/2018) وعلى قاعة الاجتماعات الخاصة بمركز العميد.

اذ حاضر في هذه الدورة (أ.م. د صفاء عبيس المعموري) عميد كلية معلوماتية الاعمال / جامعة تكنلوجيا المعلومات والاتصالات، والذي تحدث قائلا: جاءت هذه المحاضرة القيمة التي تبناها مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات؛ لزيادة قدرة كوادر المركز في التقنيات الطباعية، والتي توفر وقت انجاز البحوث من خلال برنامج (Microsoft office word) اذ تم استعراض الكثير من تقنيات هذا البرنامج المهم في مجال الإخراج الطباعي والتي ستساهم في تسهيل التعامل مع البحوث والمجلات والمنشورات الخاصة بالمركز.

موضحا: وقد لمستُ تفاعلا كبيرا من قبل العاملين في المركز مع هذه المحاضرة وان لديهم معلومات مسبقة عن هذا البرنامج فضلا عن المعلومات التي تم استعراضها في هذه المحاضرة.

وأضاف: وتم ايضا مناقشة شروط دخول المجلات العلمية المحكمة التابعة لمركز العميد الدولي الى الفهارس العالمية من ضمنها فهرسة سكوباس.

ومن الجدير بالذكر ان مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات دأب على إقامة هكذا نشاطات مهمة التي تهدف الى زيادة المهارات الخاصة لدى العاملين في هذه المؤسسة والمتعلقة بنشاطاتها المختلفة.

 

 

التحرير الصحفي: حيدر الدفاعي.

قسم العلاقات والإعلام/ مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

المكان: جمهورية العراق/ كربلاء المقدسة- حي الإصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.





0 تعليقات
التعليقات

اضافة تعليق

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر.

1000/